s
قالب المنتجات WhatsApp

البطاقات يمكن أن تستخدم إما مكون عنوان للمنتج ("بطاقات المنتجات") أو مكون عنوان يحتوي على صورة أو فيديو ("بطاقات الوسائط"). نوع العنوان الذي تختاره يؤثر على باقي المكونات التي تشكل كل بطاقة، وكذلك على تجربة المستخدم.

يشرح هذا المستند كيفية إنشاء واستخدام قوالب الكاروسيل لبطاقات الوسائط. لمعرفة كيفية إنشاء واستخدام قوالب الكاروسيل لبطاقات المنتجات، يمكنك الاطلاع على قسم "قوالب الكاروسيل لبطاقات المنتجات".

بطاقات الوسائط

قوالب الكاروسيل تتكون من نص الرسالة الأساسي وما يصل إلى 10 بطاقات وسائط. كل بطاقة في القالب تحتوي على صورة أو فيديو في الجزء العلوي، نص في جسم البطاقة، وزرين كحد أقصى. يمكن أن تكون الأزرار مزيجًا من أزرار الرد السريع، أزرار الأرقام الهاتفية، أو أزرار الروابط (URL).

يجب أن تحتوي جميع البطاقات في القالب على نفس المكونات.

على عكس القوالب التي تتكون من بطاقات المنتجات والتي تستخدم أزرار "عرض"، عند ضغط المستخدم على زر URL في بطاقة الوسائط لشراء منتج، يتم فتح الرابط المرتبط بالزر في متصفح الويب الافتراضي للجهاز، مما يخرج المستخدم من تطبيق واتساب.

مستخدمي واتساب الذين يقومون بالطلب عبر هذه البطاقات، يتم إتمام طلباتهم خارج تطبيق واتساب، لذلك لا يتم تشغيل أي Webhooks لوصف طلباتهم.